عشاق برشلونة

برشلونة

المواضيع الأخيرة

التبادل الاعلاني


    صراع ثلاثي على قمة الدوري الايطالي.. وميلان يسعى للاحتفاظ بيكام

    شاطر

    chafie
    Admin

    المساهمات : 110
    تاريخ التسجيل : 25/06/2009

    صراع ثلاثي على قمة الدوري الايطالي.. وميلان يسعى للاحتفاظ بيكام

    مُساهمة  chafie في الأربعاء أغسطس 26, 2009 7:42 am

    تزداد ثقة فريق ميلان في المنافسة بجدية على لقب دوري الدرجة الأولى الايطالي هذا الموسم ويأمل أن يبقى لاعب الوسط الانجليزي ديفيد بيكام في صفوفه لفترة طويلة.

    وحقق ميلان الفوز بأربعة أهداف مقابل هدف واحد على بولونيا الأحد في مباراة شهدت هدف بيكام الأول مع الفريق منذ بدأ فترة إعارته لمدة شهرين من لوس انجليس جالاكسي الامريكي وعزز موقعه في المركز الثالث ليبدأ الفريق سعيه بقوة نحو الفوز بلقب الدوري رغم تأخره بفارق ست نقاط وراء انترناسيونالي المتصدر.

    وستمثل مباراة ميلان على أرضه ضد جنوة المتألق الأربعاء اختبارا مهما لطموح الفريق بعد تجاوز الموسم نقطة المنتصف.

    ولم يحرز ميلان لقب دوري الدرجة الأولى الايطالي منذ 2004 ورغم خسارته أمام بولونيا وجنوة في أول مباراتين بالدوري هذا الموسم يسود شعور قوي بقدرة الفريق على اللحاق بانترناسيونالي صاحب الاداء المتذبذب.

    وقال كارلو انشيلوتي مدرب ميلان للصحفيين وهو يحتفل بمباراته رقم 400 مع الفريق "إذا استطعنا تقديم نفس هذا المستوى الذي ظهرنا به أمام بولونيا فسيكون بمقدورنا الفوز بالدوري."

    وأحرز صانع الألعاب البرازيلي كاكا الذي انهارت الأسبوع الماضي صفقة قياسية لانتقاله إلى مانشستر سيتي الانجليزي هدفين في مرمى بولونيا ليبرهن على سبب إصرار الفريق الانجليزي على التعاقد معه.

    وأحرز بيكام الذي انضم لميلان سعيا للحفاظ على موقعه في منتخب انجلترا خلال فترة توقف الدوري في الولايات المتحدة الهدف الرابع منهيا هجمة جيدة للفريق لتزيد التكهنات حول إمكانية بقائه في ايطاليا لما بعد مارس اذار المقبل رغم نفيه المستمر لذلك.

    وقال انشيلوتي "نتمنى أن يواصل (بيكام) اللعب معنا."

    وتعززت آمال ميلان في اللحاق بانترناسيونالي ويوفنتوس صاحب المركز الثاني في ظل أداء متعثر للفريقين هذا الأسبوع.

    ووقف الحظ إلى جانب انترناسيونالي حامل اللقب ليحقق الفوز بهدف نظيف على سامبدوريا الأحد في حين كان يوفنتوس أكثر حظا ليفوز بنفس النتيجة على فيورنتينا في اليوم السابق.

    ويوم الأربعاء أيضا يحل انترناسيونالي ضيفا على كاتانيا الذي يدربه حارس ايطاليا السابق والتر زنجا. ويستعيد انترناسيونالي مهاجمه السويدي البارز زلاتان ابراهيموفيتش العائد بعد انتهاء إيقافه لكن المدافعين الروماني كريستيان كيفو والارجنتيني والتر صامويل تعرضا لكدمات. وطرد الحكم المدرب البرتغالي لانترسيونالي جوزيه مورينيو في المباراة ضد سامبدوريا.

    ويحل يوفنتوس ضيفا على اودينيزي الذي فشل في تحقيق أي فوز في آخر 11 مباراة بالدوري. ويقود يوفنتوس المهاجم المخضرم اليساندرو ديل بييرو المتألق رغم استبداله من قبل المدرب كلاوديو رانييري ضد فيورنتينا وتصرفه الغاضب بإلقاء المعطف وشارة القيادة.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد يونيو 24, 2018 9:48 pm