عشاق برشلونة

برشلونة

المواضيع الأخيرة

التبادل الاعلاني


    إنتر ميلان يستعد للاحتفال بتتويجه بلقب الدوري الإيطالي

    شاطر

    chafie
    Admin

    المساهمات : 110
    تاريخ التسجيل : 25/06/2009

    إنتر ميلان يستعد للاحتفال بتتويجه بلقب الدوري الإيطالي

    مُساهمة  chafie في الأربعاء أغسطس 26, 2009 7:39 am

    يستعد جمهور نادي إنتر ميلان الإيطالي لكرة القدم بكل حماس للاحتفال باللقب الرابع على التوالي لفريقهم في مسابقة الدوري الإيطالي والذي يمكن لإنتر إحرازه بعد غد الأحد عندما يستضيف سيينا في ختام منافسات الأسبوع 36 من المسابقة.
    وسيضمن فوز إنتر بقيادة مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو على المتواضع سيينا للفريق الميلاني العملاق احتفاظه بلقب بطل إيطاليا للعام الثالث على التوالي.
    ويمكن أن يبدأ إنتر احتفالاته باللقب حتى من يوم السبت إذا خسر منافسه العتيد وجاره آيه سي ميلان من مضيفه أودينيزي.
    ويتصدر إنتر ترتيب الدوري الإيطالي حاليا بفارق سبع نقاط أمام ميلان مع تبقي ثلاث مراحل فقط على نهاية الموسم.
    وقال ماسيمو موراتي رئيس إنتر ميلان هذا الأسبوع: "أتوقع أداء جادا وحازما من فريقنا. أتوقع أن يحدث شيء حاسم .. لا آمل أن أحظى بمساعدة أحد (أودينيزي). لا توجد لدي أي آمال من هذا النوع".
    وأضاف: "كل ما يهمني هو أن يفوز لاعبو فريقنا. فهم لديهم الفرصة لتحقيق النجاح دون النظر إلى نتائج الآخرين. إننا نفكر هنا في مسئولياتنا وأي كانت العواقب سنتقبلها".
    وبخلاف الصراع على اللقب ، فقد ضمن إنتر ميلان التأهل المباشر لبطولة دوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل. بينما اقترب ميلان بشدة من تأمين حصوله على بطاقة تأهل للبطولة نفسها.
    ويتنافس يوفنتوس وفيورنتينا وجنوة على بطاقتي التأهل الأخريين لدوري الأبطال.
    وقدم يوفنتوس عروض دون المستوى في الآونة الأخيرة. ويحتل يوفنتوس حاليا المركز الثالث بترتيب الدوري الإيطالي قبل استضافته لأتالانتا يوم الأحد ويسعى للحفاظ على مركزه الحالي الذي يضمن له التأهل المباشر لدوري الأبطال.
    ويلتقي فيورنتينا ، صاحب المركز الرابع ، مع سامبدوريا في مباراة أخرى يوم الأحد.
    ومازال التأهل إلى دوري الأبطال ممكنا بالنسبة لجنوة صاحب المركز الخامس بفارق ثلاث نقاط خلف فيورنتينا قبل لقائه أمام كييفو.
    ويفتتح نادي العاصمة آيه إس روما منافسات الأسبوع 36 من الدوري الإيطالي غدا السبت عندما يستضيف كاتانيا.
    بينما يلعب نادي العاصمة الآخر لاتسيو في صقلية يوم الأحد حيث يحل ضيفا على باليرمو بعد أيام قليلة من فوزه (لاتسيو) بلقب كأس إيطاليا بتغلبه على سامبدوريا في النهائي بضربات الجزاء الترجيحية.
    وتستكمل مباريات الأسبوع 36 بالدوري الإيطالي التي ستشهد منافسة شرسة بين فرق القاع للتشبث بدوري الأضواء بعد غد الأحد حيث يلتقي ريجينا صاحب المركز 20 الأخير مع كالياري وبولونيا (المركز 18) مع ليتشي (المركز 19) وتورينو (المركز 17) مع نابولي.

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين أكتوبر 22, 2018 1:36 pm