عشاق برشلونة

برشلونة

المواضيع الأخيرة

التبادل الاعلاني


    الإصابة تهدد بتغييب فييرا عن إنترناسيونالي ببداية دوري إيطاليا

    شاطر

    chafie
    Admin

    المساهمات : 110
    تاريخ التسجيل : 25/06/2009

    الإصابة تهدد بتغييب فييرا عن إنترناسيونالي ببداية دوري إيطاليا

    مُساهمة  chafie في الأربعاء أغسطس 26, 2009 7:26 am



    يواجه لاعب خط وسط إنترناسيونالي باتريك فييرا احتمال الغياب عن بداية موسم دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، بعدما أعلن ناديه، الجمعة 1-8-2008، إصابته في فخذه الأيسر.

    وأضاف إنترناسيونالي أن الفحوص أظهرت أن قائد منتخب فرنسا الذي شارك في دورة مصغرة استعدادا للموسم الجديد، ضمت أيضا ناديي ميلانو ويوفنتوس، يعاني من شد فوق منطقة الإصابة التي حرمته من اللعب في نهائيات كأس الأمم الأوروبية 2008.


    وقال فييرا، الذي عانى أيضا من إصابة الموسم الماضي، لموقع إنترناسيونالي على الإنترنت "أشعر بالأسف لكني ما زلت أشعر بالتفاؤل"، مضيفاً "سأبذل قصارى جهدي حتى أكون جاهزا عند بداية الموسم. لن استسلم. هزيمة الحظ السيئ أحد أهدافي، إضافة إلى الفوز بمزيد من البطولة مع إنترناسيونالي".

    وسبق أن أشار رئيس النادي ماسيمو موراتي إلى إمكانية العودة إلى سوق انتقالات اللاعبين بسبب أزمة الإصابات التي يعاني منها خط دفاعه بعد خسارته جهود ماركو ماتيراتسي الذي تعرض لإصابة في تورينو الثلاثاء الماضي.

    ولم يعد المدافعون والتر صمويل وكريستيان كيفو وايفان كوردوبا إلى كامل لياقتهم قبل انطلاق الدوري الإيطالي في 31 أغسطس/ آب الجاري، بعد خضوعهم لعمليات جراحية في الأشهر الأخيرة



      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد يونيو 24, 2018 9:48 pm