عشاق برشلونة

برشلونة

المواضيع الأخيرة

التبادل الاعلاني


    في نهائي دوري الجزائر اليوم ..

    شاطر

    chafie
    Admin

    المساهمات : 110
    تاريخ التسجيل : 25/06/2009

    في نهائي دوري الجزائر اليوم ..

    مُساهمة  chafie في الثلاثاء أغسطس 25, 2009 7:58 pm

    يسعى فريق وفاق سطيف لتحقيق التعادل على الأقل عندما يستضيف اتحاد الحراش اليوم الخميس من أجل ضمان التتويج بلقب دوري الدرجة الأولى الجزائري لكرة القدم. ويتصدر وفاق سطيف الدوري الجزائري برصيد 59 نقطة من 29 مباراة بفارق ثلاث نقاط عن شبيبة القبائل حامل اللقب الذي لعب 31 مباراة.
    ويلعب وفاق سطيف مباراة اليوم بدون لاعبيه الدوليين الثلاثة لزهر حاج عيسى وخالد لموشية وسليمان رحو المتواجدين بفرنسا مع المنتخب الجزائري الذي يقيم معسكر إعداد هناك لمواجهة نظيره المصري في أوائل شهر يونيو المقبل في التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم . وقال علي مشيش مدرب وفاق سطيف لـ(رويترز) أمس الأربعاء "لاعبو فريقي لديهم إرادة كبيرة في تحقيق الفوز من أجل ضمان لقب الدوري ثم السفر بمعنويات مرتفعة إلى مالي غدا الجمعة لخوض مباراة الإياب في الدور الثالث لكأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أمام نادي جوليبا."
    وفي بقية المباريات يستضيف شباب بلوزداد المتوج بلقب كأس الجزائر نادي شبيبة بجاية فيما يلعب رائد القبة الذي هبط من دوري الدرجة الأولى مع شبيبة القبائل. ويلعب اتحاد العاصمة مع اتحاد عنابة ويستقبل مولودية باتنة جمعية لخروب ويلتقي أهلي برج بوعريريج مع نصر حسين داي ويواجه مولودية سعيدة الذي هبط من دوري الدرجة الأولى مولودية الجزائر ويلعب اتحاد البليدة مع جمعية الشلف

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أبريل 20, 2018 6:49 am